الجمعية المصرية للعلاقات العامة

تفاصيل الحدث



تعاون عربي بين كلية الإعلام جامعة بغداد والمصرية للعلاقات العامة

تاريخ النشر 14/11/2016

 

     أعلن الدكتور محمد العامري رئيس قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة بغداد ومستشار المصرية للعلاقات العامة بالعراق - عن عزم كلية الإعلام توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع الجمعية المصرية للعلاقات العامة بعد موافقة عميد الكلية الأستاذ الدكتور هاشم التميمي على توقيع اتفاقية تعاون علمي تشمل تنظيم الفعاليات العلمية المشتركة بين الطرفين كالمؤتمرات والندوات وورش العمل كذلك التدريب واشتراك أعضاء هيئة التدريس في عضوية الزمالة العلمية بالجمعية وفي النشر بمجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط.

     كان مجلس إدارة EPRA في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور حاتم محمد عاطف رئيس الجمعية وافق على توقيع اتفاقية تعاون مع كلية الإعلام جامعة بغداد بعد مداولات وتبادل المذكرات بين الجانبين على مدار عام، وفوض المجلس ممثلاً عنه عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنتها الثقافية علي حسين الميهي الذي قام بزيارة للعاصمة العراقية بغداد أمس الأحد، لعرض وتوقيع مذكرة التفاهم، حيث التقى بعميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي وتباحث معه بشأن اتفاقية التعاون فضلاً عن اللقاء بأساتذة الكلية للتزود بالخبرة وتكوين رؤية واضحة عن واقع المؤسسات الأكاديمية في العراق وبالأخص كلية الإعلام حيث تعد الكلية الأم لكليات الإعلام في الجامعات العراقية.

      وأضاف العامري إن الزيارة تأتي للتعاون العلمي والمعرفي والانفتاح على المجتمع بكل مجالاته وتوقيع مذكرات تفاهم وتعاون مع المؤسسات الإعلاميه والأكاديمية ومراكز البحث العلمي الرصينة ومؤسسات المجتمع المدني لتبادل الخبرات المعرفية والعلمية .

     من جانبه أشار رئيس المصرية للعلاقات العامة الدكتور حاتم محمد عاطف أن التعاون المرتقب يمثل باكورة تعاون عربي مشترك يشمل مختلف الدول العربية، لتنفيذ الرؤية المستقبلية للجمعية وتحقيق خطتها وأهدافها وسياستها في الانفتاح وتكوين وتوطيد العلاقات المصرية العربية.

   وأشاد رئيس EPRA بالجهد الكبير الذي تبذله عمادة كلية الإعلام برئاسة الأستاذ الدكتور هاشم التميمي، ورئاسة قسم العلاقات العامة نحو الاهتمام المستمر بالتدريب العملي وتنفيذ ورش العمل والمؤتمرات والارتقاء بالعملية التعليمية واستحداث آليات متجددة  قائمة على الإبداع والابتكار في مجالات العلاقات العامة والإعلام. ليضع إعلام بغداد في تصنيف متفرد على مستوى الكليات والجامعات العربية.

    وفي نهاية الزيارة تسلم الأستاذ الدكتور هاشم التميمي عميد الكلية شهادة بالزمالة العلمية للجمعية المصرية للعلاقات العامة والتي وافق مجلس إدارة EPRA على منحها إياه تقديرًا له.

صرح بذلك الدكتور السيد عبد الرحمن علي المستشار الإعلامي للجمعية المصرية للعلاقات العامة.

الاستشارات
شركاء النجاح
التدريب
Top