الجمعية المصرية للعلاقات العامة

تفاصيل الخبر



الموت يغيب كبير مؤسسي المصرية للعلاقات العامة

تاريخ النشر 09/04/2018

     فقد مجتمع العلاقات العامة في مصر أمس أحد أبرز الشخصيات التي أثرت العمل العام والمجتمع المدني في مجال العلاقات العامة - محمد عاطف سعد - عن عمر يناهز 77 عامًا.

    ولد الفقيد في التاسع من يناير 1942 بمحافظة الجيزة ونشأ في قرية العطف - مركز الباجور - بمحافظة المنوفية ووري الثرى فيها وتحصل على الشهادة الثانوية من مدرسة المساعي المشكورة الثانوية العسكرية بشبين الكوم ثم الإجازة العالمية ( البكالوريوس ) في التجارة شعبة إدارة الأعمال من جامعة الأزهر ودبلوم الدراسات العليا في نفس التخصص من جامعة القاهرة وعمل رئيسًا بلجان جهاز فرض الحراسات العامة برئاسة الجمهورية ، فمساعدًا لنائب الحارس العام بمحافظة الغربية في المحلة الكبرى ثم مديرًا في إحدى شركات التأمين، وأخيرًا مديرًا لبنك ناصر الاجتماعي بالمنوفية.

   شارك الفقيد عبر مشواره المجتمعي في العمل الخيري والتطوعي وعضوية اللجان الخيرية التي ترعى ذوي الحاجة والأيتام، وساهم في تأسيس الجمعية المصرية للعلاقات العامة وداعمًا لأنشطتها ومجلتها العلمية بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط.

   ونعي مجلس إدارة المصرية للعلاقات العامة أحد أعضاءه سائلين المولى عز وجَل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة. وإنا لله وإنا إليه راجعون..

الاستشارات
شركاء النجاح
التدريب
Top