الجمعية المصرية للعلاقات العامة

تفاصيل الحدث



" إيبرا" تمنح درع الصداقة بين الشعوب لـ " سابرا "

تاريخ النشر 09/04/2015

قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للعلاقات العامة الدكتور حاتم محمد عاطف خلال ملتقى العلاقات العامة الرقمية الثالث الذي تقيمه الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان بالرياض، درع '' الصداقة بين الشعوب '' إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية اﻷستاذ الدكتور محمد الحيزان، تقديرا من الجمعية المصرية للدور الذي تقوم به '' سابرا '' في التواصل مع العقول العربية في مجال العلاقات العامة وتبادل المعرفة في هذا المجال.

     وعبر الدكتور محمد الحيزان عن امتنانه وشكره باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية؛ للجمعية المصرية للعلاقات العامة، مؤكدا أنها لفتة تعزز الصداقة والعلاقة المتجذرة بين الشعبين السعودي والمصري، كما أضاف بأنه يتطلع إلى تنفيذ برامج مشتركة بين الجمعيتين بما ينعكس إيجابا على نشاط العلاقات العامة في البلدين الشقيقين .

   من جانبه أشاد د. حاتم محمد عاطف بالمستوى الراقي في تنظيم الملتقى الثالث للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، معتبرا أن الملتقى أحد أهم قمم العلاقات العامة التي نُظمت على مستوى الشرق الأوسط هذا العام، وأضاف بأن الملتقى شهد مشاركة كبيرة من الأساتذة والخبراء والباحثين من مختلف الدول ناقشوا خلالها 30 ورقة بحثية تشمل صناعة العلاقات العامة الرقمية وواقعها وآفاق تطويرها مستقبلا خلال 6 جلسات علمية على مدار يومين.   وأشار رئيس EPRA إلى أن الجمعية المصرية للعلاقات العامة شاركت بوفد ضم الدكتور رزق سعد عبد المعطي أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة مصر الدولية نائب رئيس EPRA، والدكتور أحمد فاروق رضوان أستاذ العلاقات العامة بجامعة الشارقة ود. ثريا البدوي أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة. متطلعًا إلى استشراف آفاق التعاون المثمر مع الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان في المستقبل القريب.

الاستشارات
شركاء النجاح
التدريب
Top