الجمعية المصرية للعلاقات العامة

تفاصيل الخبر



ورش عمل ميدانية لطلاب إعلام الأزهر بالتعاون مع المصرية للعلاقات العامة

تاريخ النشر 06/04/2015

تحت رعاية الدكتور عبد الصبور فاضل عميد كلية الإعلام جامعة الأزهر والدكتور محمد عبد العظيم أستاذ ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية، نظم قسم العلاقات العامة والإعلان أولى زيارات التدريب الميداني بالتعاون مع الجمعية المصرية للعلاقات العامة، حيث يتم تنظيم ورش عمل ميدانية متتابعة بمقر الجمعية للتعرف على دور العلاقات العامة في خدمة منظمات المجتمع المدني، والتعرف على الجمعيات العلمية العاملة في نشاط وعلم العلاقات العامة بمصر والوطن العربي والعالم . كذلك تعريف الطلاب بالأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تقوم بها الجمعيات العلمية لخدمة علم العلاقات العامة والعمل على حفظ مصطلح العلاقات العامة من الاندثار.

 

وأشار د. حاتم محمد عاطف  رئيس EPRA بأن ورش العمل هذه تتيح لكل طالب اكتساب العديد من المهارات التي تساعده على ممارسة العلاقات العامة بشكل أكثر احترافية.

وأضاف بأن المجموعة الأولى من الطلاب المشاركين بالتدريب الميداني على دراية ووعي كامل بفنون العلاقات العامة الحديثة ودورها في خدمة منظمات المجتمع المدني، مضيفًا بأنه تم فتح دائرة حوار ومناقشة مع الطلاب حول مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة لعمل وممارسة مهنة العلاقات العامة في مصر والعالم، وتحديدا ميثاق الشرف الأخلاقي الخاص بالجمعية المصرية للعلاقات العامة، بالإضافة إلى التعرف على دور المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة داخل المجتمع، وأهم الأنشطة التي يتم من خلالها تفعيل ميادين عمل المصرية للعلاقات العامة،

صرح بذلك الدكتور ماهر فريد زهران المستشار الإعلامي للجمعية. 

 

الاستشارات
شركاء النجاح
التدريب
Top