الجمعية المصرية للعلاقات العامة

تفاصيل الخبر



الشريف: قوة العلاقات المصرية الليبية ستنتصر على الإرهاب

تاريخ النشر 19/02/2015

 ندد الدكتور عابدين الدردير الشريف أول أستاذ إعلام بالجامعات الليبية، وعميد كلية الإعلام جامعة الزيتونة بليبيا بالمجزرة التي ارتكبها تنظيم " داعش " الإرهابي بحق العمال المصريين العاملين بمدينة سرت الليبية وأكد على أهمية وقوف كل الدول العربية وعلى الأخص ليبيا بجانب مصر في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها المنطقة العربية.

    وأكد " الشريف " على عمق العلاقات الليبية المصرية والروابط الأخوية بين الشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أن تنظيم الدولة الإرهابية المسمى " داعش " صناعة أجهزة مخابراتية دولية بهدف إشعال الفتن والحروب في الوطن العربي. مقدمًا خالص عزائه للشعب المصري على شهداء مصر الأبرار.

   وأشار الدكتور حاتم محمد عاطف رئيس EPRA  عقب استقباله للدكتور عابدين بالقاهرة .. إلى أن مصر تحارب أقوى التنظيمات الإرهابية في العصر الحديث تساندها أجهزة دول تكمن الكراهية والشر لمصر والعرب، وتعمل على تشويه الصورة الحقيقية للإسلام والمسلمين الذين هم بعيدين كل البعد عنه .. داعيًا أن يقف الجميع على قلب رجل واحد وفي صف قواتنا المسلحة لمواجهة هؤلاء " الدواعش " والتنظيمات المتطرفة الأخرى وأعضاء الجماعة الإرهابية الخارجين عن الإسلام والعقيدة والذين هم خوارج هذا العصر. 

   وفي نهاية اللقاء أقام رئيس  EPRA  مأدبة عشاء على شرف الدكتور عابدين الشريف، حضر اللقاء الدكتور السيد عبد الرحمن علي مستشار العلاقات العامة ومدير الاتصالات والمؤتمرات بمجمع اللغة العربية بالقاهرة.

الاستشارات
شركاء النجاح
التدريب
Top