الجمعية المصرية للعلاقات العامة

تفاصيل الخبر



درع التميز من EPRA لوزير السياحة المصرى هشام زعزوع

تاريخ النشر 05/02/2014

شاركت الجمعية المصرية للعلاقات العامة فى فعاليات افتتاح الملتقى السادس للمركز العربي للإعلام السياحي والذى ينظم هذا العام بمدينتى الأقصر وأسوان تحت عنوان : " السياحة العربية ثوابت وتحديات "برعاية وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة، وبحضور هشام زعزوع وزير السياحة المصري ومشاركة وفود 17 دولة عربية - بوفد رسمى يضم د.حاتم محمد عاطف رئيسEPRA والأستاذ الدكتور محمد معوض إبراهيم مستشار الجمعية للتعاون العلمى والأكاديمى ، ود. ماهر زهران المستشار الإعلامى، وإيهاب الشريف مستشار التسويق، وبحضور رجال السياحة والإعلام العرب والشخصيات العامة .

    وأكد وزير السياحة فى المؤتمر الصحفي الذى عقد على هامش المؤتمر - على الثوابت العربية فى دعم السياحة المصرية واستقطاب السائحين العرب إلى أرض الكنانة فى ظل تحديات المرحلة الانتقالية والمتغيرات التى تمر بها مصر بعد الثورة، باعتبار عام 2014 هو عام السياحة المصرية، والعربية بصفة خاصة.

    وأشار وزير السياحة إلى أهمية الصورة الذهنية التى يصنعها الإعلام المصري لنقل رسالة إعلامية إيجابية للجمهور العربي بمميزات مصر وتنافسية المقومات السياحية المصرية وأيضاً مناقشة الطرق الفاعلة في التأثيرعلي الجمهور واتخاذ القرار وتحديد الوجهة السياحية، مشيرا إلى أهمية تلك الزيارة التي يقوم بها ممثلي وسائل الإعلام العربي في نقل هذه الرسالة الإعلامية الإيجابيةللجمهور العربي.

    وشدد زعزوع فى رده على أحد الصحفيين من تونس على أهمية إعطاء التسهيلات للحصول على تأشيرات الدخول لمصر من الدول العربية تنفيذا لدعم وتنشيط السياحة المصرية.

  وأعلن وزير السياحة أن وزارة السياحة بصدد الإعلان عن أكبر فيلم للترويج السياحى لمصر خلال أيام مشيدا بالدور الرائد للدول العربية فى دعم مصر سياحيًا وترويج وسائل الإعلام العربية لها.

   ومن جانبه أشار حسين المناعي رئيس المركزالعربي للإعلام السياحي إلي أهمية السياحة البينية في تعزيز العلاقات بين الأشقاء العرب وإلي دعم الدول العربية من خلال زيادة دخولها من عائدات السياحة داعيا إلى وضع خطة إستراتيجية للسياحة العربية مع تقديم عروض متميزة، مؤكداً ضرورة وقوف المركز العربي للإعلام السياحي بجانب مصر من خلال نقل الصورة الحقيقية عن مجريات الأمور في مصر

    وعلى هامش الملتقى كرمت الجمعية المصرية للعلاقات العامة وزير السياحة بإهدائه " درع التميز " لعام 2014 تقديرا وعرفانا لتاريخه المشرف وعطائه المستمر والمتميز فى تنشيط السياحة المصرية، ومساهمته الفعالة فى إزالة قيود الحظر المفروضة من الدول الأوروبية للسفر إلى مصر والذى يمثل أرفع مستوى لدور العلاقات العامة والقدرة على الاتصال والتواصل مع متخذى القرار والمسئولين بالدول التى فرضت حظر السفر وإقناعهم برفع القيود المفروضة.

     كما كرمت EPRA المركز العربى للإعلام السياحى بإهدائه " درع التقدير المؤسسى " لعام 2014 باعتباره من المراكز الرائدة والمتميزة فى دعم وتنشيط السياحة العربية والمصرية  

الاستشارات
شركاء النجاح
التدريب
Top