الجمعية المصرية للعلاقات العامة

تفاصيل الخبر



برعاية المصرية للعلاقات العامة إعلام الأزهر ينظم ورش عمل عن المراسم وتنظيم الفعاليات

تاريخ النشر 03/11/2018

    نظمت كلية الإعلام جامعة الأزهر بالتعاون مع الجمعية المصرية للعلاقات العامة ومجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط تحت رعاية الدكتور علي عجوة الرئيس الفخري للجمعية والدكتور غانم السعيد عميد الكلية  -  ورشتي عمل مجانية لطلبة الكلية - تناولت موضوعات: (المراسم والبروتوكول، إدارة وتنظيم الفعاليات والأحداث الخاصة). حاضر فيها الدكتور صفوت العالم أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والدكتور حاتم محمد عاطف رئيس الجمعية المصرية للعلاقات العامة.

يأتي ذلك دعمًا من المصرية للعلاقات العامة لخطط التنمية المجتمعية ورؤية الدولة 2030 للنهوض بالقطاعات الخدمية والتعليمية في إطار من المسئولية الاجتماعية الهادفة وبالاستعانة بأعضاء الجمعية من أكفأ الأساتذة الأكاديميين المتخصصين وأكفأ المدرّبين المحترفين على مستوى مصر والوطن العربي.

     وأضاف رئيس المصرية للعلاقات العامة أن ورش العمل المقدمة للطلاب تأتي ضمن ميادين الخدمات الثقافية والعلمية والتعليمية كذلك تنمية المجتمعات المحلية بالجمعية لصقل المهارات العملية للطلاب ومساعدتهم في المنافسة بسوق العمل لإكسابهم المزيد من الممارسات المتخصصة في العلاقات العامة.

 

الاستشارات
شركاء النجاح
التدريب
Top